Ampere Quadro A40 Dubai AI

بطاقات نيفيديا تسلا NVIDIA® Tesla Cards

تعد الحوسبة عالية الأداء واحدة من أهم الأدوات التي تغذي نهضة العلوم الحاسوبية. ولقد تمدد عالم الحوسبة العلمية في كل الاتجاهات، من التنبؤ بالطقس واستكشاف الطاقة، إلى ديناميكيات السوائل الحسابية وعلوم الحياة، ويقوم الباحثون بدمج المحاكاة التقليدية مع الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والتعلم المتعمق، وتحليلات البيانات الضخمة، والحوسبة المتطورة لحل ألغاز العالم من حولنا.

الحوسبة عالية الأداء عبر الصناعات

تعمل وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA® على تحسين أكثر من 700 تطبيق عبر مجموعة واسعة من الصناعات والمجالات: الحوسبة الفائقة والرعاية الصحية وعلوم الحياة والطاقة والقطاع العام …

الأداء على نطاق مركز البيانات

من أجل التعامل مع الطلبات المتزايدة باستمرار للحصول على أداء حاسوبي أعلى مدفوعًا بزيادة تعقيد المشكلات العلمية، تقوم نيفيديا® بإنشاء منصة مركز بيانات متسارعة من الجيل التالي.

احصل على سعرالوصول إلى مختبر الذكاء الاصطناعي الخاص بنا
Ampere Quadro A40 Dubai AI

دخول متعدد الاستخدامات- مستوى الاستدلال

توفر وحدة معالجة الرسومات NVIDIA A2 Tensor Core استدلالًا على مستوى الدخول مع طاقة منخفضة ، ومساحة صغيرة ، وأداء عالٍ لـ NVIDIA AI في الحافة. تتميز ببطاقة PCIe Gen4 منخفضة المستوى ومنخفضة 40-60 قدرة تصميم حراري قابل للتكوين بالواط (W) ، A2 يجلب تسريع الاستدلال القابل للتكيف لأي خادم. تفوق تعدد استخدامات A2 وحجمها الصغير وقوتها المنخفضة المتطلبات لنشر الحافة على نطاق واسع ، ورفع مستوى الدخول الحالي على الفور خوادم وحدة المعالجة المركزية للتعامل مع الاستدلال

تواصل مع ادفانسد انتجريشن للحصول على مزيد من التفاصيل

تنزيل كتيب المنتج
Ampere Quadro A40 Dubai AI

نفيديا® A40 – أقوى وحدة معالجة جرافكس في العالم في مركز البيانات للحوسبة المرئية

تعد وحدة معالجة الجرافكس انفيديا A40 قفزة تطورية في الأداء وقدرات أحمال العمل المتعددة من مركز البيانات ، حيث تجمع بين أفضل الجرافيكس الاحترافية في فئتها والحوسبة القوية وتسريع الذكاء الاصطناعي لمواجهة تحديات التصميم والإبداع والعلم التي نوجها اليوم. يقود الجيل التالي من محطات العمل الافتراضية وأحمال العمل المستندة إلى السرفر ، توفر انفيديا A40 أحدث الميزات للعرض المتتبع بالأشعة والمحاكاة والإنتاج الافتراضي والمزيد للمحترفين في أي وقت وفي أي مكان.

تواصل مع ادفانسد انتجريشن للحصول على مزيد من التفاصيل.

تنزيل كتيب المنتج
Ampere Quadro A40 Dubai AI

وحدة معالجة الجرافيكس انفيديا A30

وحدة معالجة الجرافيكس انفيديا A30هي وحدة معالجة الرسومات السائدة الأكثر تنوعًا للاستدلال بالذكاء الاصطناعي وأعباء العمل السائدة في المؤسسة. بدعم من تقنية NVIDIA Ampere architecture Tensor Core ، فهي تدعم مجموعة واسعة من الدقة الحسابية ، مما يوفر مسرعًا واحدًا لتسريع كل عبء عمل. صُمم مورد الحوسبة نفسه لاستنتاج الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع ، ويمكنه إعادة تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي بسرعة باستخدام TF32 ، بالإضافة إلى تسريع تطبيقات الحوسبة عالية الأداء (HPC) باستخدام نوى FP64 Tensor.

تواصل مع ادفانسد انتجريشن للحصول على مزيد من التفاصيل.

تنزيل كتيب المنتج
NVIDIA A16 Graphic Card

وحدة معالجة الجرافيكس انفيديا A16

ارتق بالعمل عن بُعد إلى المستوى التالي باستخدام انفيديا A16 ، وحدة معالجة الجرافكس المثالية لوحدات معالجة الجرافكس (VDI) عالية الكثافة والغنية بالجرافكس. استنادًا إلى أحدث بنية انفيديا Ampere ، تم تصميم A16 خصيصًا لتحقيق أعلى كثافة للمستخدم ، مع ما يصل إلى 64 مستخدمًا متزامنًا لكل لوحة في عامل شكل الفتحة المزدوجة. إلى جانب برنامج انفيديا كمبيوتر افتراضي (vPC) ، فإنه يتيح القوة والأداء لمعالجة أي مشروع من أي مكان. استنادًا إلى بنية انفيديا Ampere ، يوفر A16 ضعف كثافة المستخدم مقارنة بالجيل السابق ، مع ضمان أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

تم تصميم انفيديا A16 لتلبية متطلبات الجيل التالي من العمل عن بُعد ، حيث يحتوي على 4 أضعاف إنتاجية المشفر مقابل انفيديا T4 لتوفير أفضل تجربة للمستخدم ، ويدعم بمرونة ملفات تعريف المستخدم المتونعة على لوحة واحدة

تواصل مع ادفانسد انتجريشن للحصول على مزيد من التفاصيل.

Nvidia HPC TeslaA100

نيفيديا ® تسلا A100 – (Nvidia® Tesla A100)

توفر وحدة معالجة الرسوميات نيفيديا A100 تنسور كور تسارعًا غير مسبوق على جميع المستويات للذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات والحوسبة عالية الأداء لمواجهة أصعب تحديات الحوسبة في العالم. وكمحرك لمنصة مركز بيانات نيفيديا، يمكن أن يعمل A100 على توسيع نطاق ما يصل إلى الآلاف من وحدات معالجة الرسوميات بكفاءة أو باستخدام تقنية وحدات معالجة الرسوميات متعددة المثيلات (MIG) الجديدة، حيث يمكن تقسيمها إلى سبع مثيلات وحدات معالجة رسوميات معزولة لتسريع أعباء العمل بجميع الأحجام. كما تعمل تقنية تنسور كور من الجيل الثالث A100 الآن على تسريع المزيد من مستويات الدقة لأعباء العمل المتنوعة، مما يؤدي إلى تسريع وقت البصيرة بالإضافة إلى الوقت اللازم للتسويق.

تنزيل كتيب المنتج