تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أسواق الذكاء الاصطناعي

التجزئه

يستخدم تجار التجزئة المبتكرون حلولا تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي للتنقل في المنظور التالي للبيع بالتجزئة الذكي. من خلال تحليلات الفيديو الذكية وإدارة المخزون المدعومة الذكاء الاصطناعي وتحليلات العملاء والمتاجر ، فإنهم يحسنون الهوامش ويقدمون تجارب أفضل للعملاء.

تحسين التنبؤ. زيادة الإيرادات. تقليل الانكماش.

إنشاء حقبة جديدة من البيع بالتجزئة الأكثر ذكاء

يستفيد تجار التجزئة الرائدون من الذكاء الاصطناعي لتقليل الانكماش ، وتحسين التنبؤ ، وأتمتة الخدمات اللوجستية للمستودعات ، وتحديد العروض الترويجية داخل المتجر والتسعير في الوقت الفعلي ، وتمكين تخصيص العملاء وتوصياتهم ، وتقديم تجارب تسوق أفضل - سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت.

المتاجر الذكية

باستخدام البيانات من الكاميرات وأجهزة الاستشعار ، يستفيد تجار التجزئة من الذكاء الاصطناعي لتقليل الانكماش ، والقضاء على المخزون ، واكتساب رؤية لسلوكيات العملاء.

التنبؤ بالطلب

باستخدام التحليلات الذكاء الاصطناعي والتنبؤية ، يعمل تجار التجزئة على تحسين التنبؤ بالطلب وإدارة المخزون.

لوجستيات المستودعات

لوجستيات المستودعات هي فن تحسين ودمج وأتمتة وإدارة تدفق المنتجات في مراكز الوفاء أو التوزيع.

التجارة الإلكترونية والتوصيات

يمكن للتطبيقات الذكاء الاصطناعي المدعومة بتحليلات الفيديو أن تمنح تجار التجزئة نفس الرؤية في سلوك العملاء في المتاجر كما هو الحال حاليا عبر الإنترنت.

الذكاء الاصطناعي المحادثة

تساعد معالجة اللغة الطبيعية (NLP) تجار التجزئة على تخصيص تجارب العملاء وتحويل بيانات المستهلك إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتحسين خدمة العملاء.

الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي على الحافة

تم تصميم حلول NVIDIA الطرفية لجمع وحساب تدفقات البيانات المستمرة على حافة الشبكة. يتم إجراء الذكاء الاصطناعي الحسابات بالكامل في المتجر ، مما يوفر رؤى وإشعارات في الوقت الفعلي لشركاء المتجر حول الانكماش وتقديم رؤى حول التركيبة السكانية للعملاء وتفضيلات التسوق والمزيد.

أصبح البيع بالتجزئة الذكي ممكنا مع الذكاء الاصطناعي القوية اليوم ومنصة NVIDIA EGX ، والتي تجلب قوة الحوسبة الذكاء الاصطناعي المتسارعة إلى متاجر البيع بالتجزئة.

حوسبة قوية لمراكز البيانات

تعمل وحدات معالجة الرسومات NVIDIA Tensor Core على تسريع التعلم العميق والتدريب على نموذج التعلم الآلي بشكل كبير لتقديم رؤى لم تكن ممكنة من قبل. من الحافة إلى مركز البيانات ، تتوفر وحدات معالجة الرسومات Tensor Core من كل نظام كمبيوتر رئيسي ومصنع خادم لتسريع تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي. وهي متوفرة أيضا في أنظمة NVIDIA DGX ، المجهزة بمجموعة برامج DGX™ لنشر الذكاء الاصطناعي السريع لتلبية متطلبات مطوري التعلم العميق والتعلم الآلي.

NVIDIA DGX™ A100 هو النظام العالمي لجميع أحمال العمل الذكاء الاصطناعي ، حيث يوفر كثافة حوسبة غير مسبوقة وأداء ومرونة في أول نظام الذكاء الاصطناعي 5 petaFLOPS في العالم.

التحول الديمقراطي، من مركز البيانات إلى السحابة

تتوفر وحدات معالجة الرسومات NVIDIA في جميع الأنظمة الأساسية السحابية الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، ويوفر كتالوج NGC حاويات برامج مسرعة لوحدة معالجة الرسومات لسهولة النشر ، بما في ذلك أطر التعلم العميق مثل TensorFlow و PyTorch و MXNet والمزيد. تتوفر NVIDIA Metropolis أيضا في السحابة، وهي متكاملة تماما مع Azure IoT Edge وسيتم دمجها قريبا مع AWS IoT Greengrass.

تنشئ مكتبات البرامج وحزم SDK من NVIDIA حلا قابلا للتطوير يمكن العملاء من نشر الاستدلال الذكاء الاصطناعي في السحابة أو على خوادمهم أو على الحافة. تتضمن حزم SDK هذه NVIDIA JetPack™ للتضمين ، و DeepStream ل IVA ، و NVIDIA Isaac™ للروبوتات ، و NVIDIA TensorRT™ للاستدلال ، ومجموعة أدوات TAO لضبط الشبكات العصبية العميقة (DNNs) ، و NGC للحاويات وبرامج الذكاء الاصطناعي.

دعونا نغير هذا العالم مع الذكاء الاصطناعي

التكامل المتقدم
القيمة المضافة

  • فريق من الخبراء
  • الدعم التكنولوجي
  • التدريب والدعم
  • قدرات لوجستية وتشغيلية قوية
  • شراكات قوية مع شركاء رائدين

الذكاء الاصطناعي مركز البيانات

تختلف مراكز البيانات الحديثة اختلافا كبيرا عما كانت عليه قبل وقت قصير. تحولت البنية التحتية من الخوادم التقليدية التي تعمل على طاقة وحدة المعالجة المركزية إلى الجيل الجديد من الحوسبة التي تقودها وحدات معالجة الرسومات.

حافة IOT

حوسبة الحافة هي بنية تكنولوجيا معلومات موزعة ومفتوحة تتميز بقوة معالجة لامركزية ، مما يتيح تقنيات الحوسبة المتنقلة وإنترنت الأشياء (IoT). في حوسبة الحافة ، تتم معالجة البيانات بواسطة الجهاز نفسه أو بواسطة كمبيوتر أو خادم محلي ، بدلا من نقلها إلى مركز بيانات.

نفيديا أومنيفيرس

NVIDIA Omniverse هي منصة متطورة للتعاون والمحاكاة في الوقت الحقيقي في تصميم 3D. إنه يتيح العمل الجماعي السلس ، بغض النظر عن البرامج أو الأجهزة ، ويسرع سير العمل في صناعات مثل الهندسة المعمارية والتصنيع.

لنتحدث عن مشروعك

اتصل بنا